قال كريم الشناوي، مخرج فيلم "عيار ناري": إنه متشوِّق لمعرفة رد فعل الجمهور السعودي عقب عرض الفيلم في السعودية مؤخرًا.
وأضاف في تصريح خاص لـ"عاجل": إنَّ اختيار الفيلم للعرض في المملكة أمر يُسْعده مع كل صنَّاع العمل في ظل الطفرة السينمائية التي تشهدها السعودية.
وتابع قائًلا: إنَّه- كمخرج يخوض أولى تجاربه في الأفلام الروائية الطويلة- حريص على أن يشاهد فيلمَه أكبرُ عدد من الجمهور، وهو يتابع ردود الفعل حول الفيلم منذ بداية عرضه، ويهتم كثيرًا بجميع الآراء وباختلافها.
وعن الصعوبات التي واجهته أثناء التصوير قال: إنَّ العمل لم يكن سهلًا بل تطلب وقتًا كبيرًا في التحضيرات واختيار أماكن التصوير، وأيضًا الممثلين.
يذكر أنه تم عرض الفيلم للجمهور السعودي بعد عرضه في مهرجان الجونة وسينما زاوية، ليكون بذلك الفيلم المصري الثالث الذي يُعرض في المملكة.
ويتعرّض الفيلم لأسباب الجريمة ويطرح تساؤلات ودعوة للتفكير، دون أن يطرح إجابة واضحة ومحددة بل يتركها مفتوحة للجمهور.
ويقوم ببطولة الفيلم أحمد الفيشاوي، وأحمد مالك، وروبي، وهنا شيحة، ومحمد ممدوح، والفيلم من تأليف هيثم دبور وإخراج كريم الشناوي.
