صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةأخبار فنيةالخبر
أخبار فنية

بالفيديو.. محمد الطويان: رحيل محمد العلي أثّر على حياتي وأصبت باكتئاب لمدة 9 سنوات

فريق التحريرالأحد 10 أبريل 2022
Xf
بالفيديو.. محمد الطويان: رحيل محمد العلي أثّر على حياتي وأصبت باكتئاب لمدة 9 سنوات
محمد الطويان

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أكد الفنان محمد الطويان، أن رحيل صديقه الراحل الفنان محمد العلي أثر على حياته، وأصابته باكتئاب شديد.

وأوضح الطويان خلال حديثه ببرنامج الليوان المذاع عبر قناة روتانا خليجية: "محمد العلي هو من أعز أصدقائي كنا يوميا معًا، ووفاته خسارة كبيرة وفاجعة".

اقرأ أيضًا: نجل الفنان محمد العلي يكشف عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة والده

وتابع: "محمد العلي كان نصفي الثاني وسريع النكتة والبديهة عطيته البطولة لأنه يستاهلها، إلى جانب حضوره الطاغي ممكن يقعد المسرح 3 ساعات".

وأضاف أنه أصيب باكتئاب شديد بعد وفاته لمدة 9 سنوات، حتى أنه لم يعمل لفترة كبيرة، لافتًا أنه عالج نفسه بالفن حتى يخرج من هذه الحالة، مشيرا إلى أنه لم يكن يخشى الموت لكن سبب إصابته بالاكتئاب لارتباطه الشديد بصديقه محمد العلي، حتى أنه كان لا يخرج من منزله لفترة.

وتحدث عن أحد المواقف المؤثرة التي جمعته بالراحل، قائلًا: "في مرة كنا طالعين وأنا كنت أسوق ومحمد جمبي يبكي ويدعي يموت قبلي ضحكت حسبته يمزح وقلت له ولا أنا ولا أنت، مشيرًا إلى أنه كان يزوره بالمنام مرة أو مرتين أسبوعيًا ويتحدث معه على أساس أنه لم يمت".

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً