صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةأخبار فنيةالخبر
أخبار فنية

«النحس» يرافق مسلسل غادة عبدالرازق «حدوتة مرة»

خلافات في إدارة الإنتاج..

فريق التحريرالجمعة 26 أبريل 2019
Xf
«النحس» يرافق مسلسل غادة عبدالرازق «حدوتة مرة»

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

سوء الحظ لا يزال يلاحق مسلسل «حدوتة مرة»، والذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبدالرازق، فبعد أن استقرت غادة وفريق الإنتاج على عرضه عبر إحدى القنوات الإماراتية، توقف التصوير خلال الأسبوع الماضي.

ويعود توقف تصوير المسلسل إلى خلافات بين منتج المسلسل محمود شميس وأحد الإداريين في الإنتاج.

وكان المسلسل قد تعرض للعديد من الأزمات؛ حيث تم تأجيل التصوير أكثر من مرة، سواء لعدم حصول فريق العمل على التصريحات الخاصة بالتصوير الخارجي، وأيضًا الفشل في تسويقه في بداية الأمر.

ويشار إلى أن مسلسل «حدوتة مرة» كان من المفترض أن يشارك في بطولته إلى جوار غادة عبدالرازق كل من الفنانين، محمد شاهين، وأحمد صفوت، وعايدة رياض، وعبدالرحمن أبو زهرة، وولاء الشريف، وسلمى أبو ضيف، ومن إخراج ياسمين أحمد.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً