يستعد الفنانان محمد عبده وخالد عبد الرحمن لإحياء حفل غنائي كبير في مدينة بريدة يوم الجمعة المقبل.
وكشفت مصادر لـ«عاجل»، أن الشركة المنظمة للفعالية استوفت كل الشروط التنظيمية للحفل الغنائي الذي سيُقام في مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة بريدة تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه.
وأوضح المصدر، أن الشركة تعمل حاليًا على تجهيز الموقع لإقامة الحفل، الذي سيتيح للشباب والعوائل الحضور.
ويُعد هذا الحفل الغنائي أول إطلالة للفنانين محمد عبده وخالد عبدالرحمن، إذ لم يسبق لهما الغناء في حفلات عامة أمام الجمهور بمنطقة القصيم.
ومن المتوقع أن يحظى هذا الحفل بحضور جماهيري كبير، خصوصًا أن الفنانين يمتلكان قاعدة جماهيرية ضخمة، ويعدان من أبرز الفنانين السعوديين على الساحة الغنائية السعودية.
وعبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، عن تنظيم حفل غنائي للفنانين عبادي الجوهري وخالد عبدالرحمن، في ساحة الرفاع بعرعر يوم الجمعة 21 يونيو، للعائلات والشباب، مُشيرًا إلى أن الإعلان عن طرح التذاكر سيتم قريبًا.
كما أشار تركي آل الشيخ، إلى أنه سيُعقد بساحة الرضاع في عرعر، حفل غنائي للفنانين رابح صقر وعايض، يوم الخميس 20 يونيو، وسيتم الإعلان عن طرح التذاكر قريبًا.
