بجانب انشغاله بالجزء الثالث من مسلسل «كلبش»، يحاول الفنان أمير كرارة، الانتهاء من فيلمه الجديد «كازبلانكا» والمقرر عرضه في موسم عيد الفطر السينمائي.
وعلمت «عاجل» أن كرارة حصل على إجازة من كلبش؛ لأجل السفر إلى جزيرة مالطا ليصور آخر ثلاثة أيام في الفيلم مع المخرج بيتر ميمي، وذلك بعد انتهاء المشاهد الخاصة بمدينة سفاجا أيضًا، حيث تم التصوير هناك حوالي أسبوعين .
أمير كرارة يتعاون مع المخرج بيتر ميمي في فيلم كازبلانكا، وأيضًا مسلسل كلبش، ومن المقرر أن يبدأ مونتاج الفيلم بعد أسبوعين بعد الانتهاء من كافة المشاهد.
فيلم «كازابلانكا» بطولة كل من الفنانين، أمير كرارة، وغادة عادل، وعمرو عبدالجليل، وإياد نصار، ودلال عبدالعزيز، ومحمود البزاوي، وأحمد داش، والممثل التركي هاليت أرجنش الشهير بـ «السلطان سليمان»، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج وليد منصور.
