وافقت الفنانة هيفاء وهبي على التنازل عن أحد شروط تعاقدها للغناء بأحد فنادق القاهرة، ليلة بداية العام الميلادي الجديد، مقابل حصولها على 20 ألف دولار، إضافة إلى أجرها الذي يقدَّر بـ120 ألف دولار.
وفي البداية، اتفقت هيفاء على أن يتصدر اسمها وصورها الإعلانات الخاصة بالحفل، غير أنَّ إصرار المطرب المصري محمود العسيلي على بند مشابه في عقد وقّعه للمشاركة في نفس الحفل، دفع الشركة المنظمة إلى تقديم المبلغ الإضافي للنجمة اللبنانية. حسبما قالت مصادر "عاجل".
وهدَّد العسيلي الشركة المنظمة بالانسحاب في حال تصدَّرت هيفاء الدعاية الخاصة بالحفل خاصة، وأن الاتفاق معه نص على أن تتصدر صورته بهو الفندق وبأن يكون هو صاحب الصورة الأكبر .
وقالت مصادر "عاجل": إن مفاوضات جرت مع هيفاء وهبي تنازلت في نهايتها عن هذا البند، على أن يكون لها ملصق خاص بعيدًا عن العسيلي، فضلًا عن حصولها على 20 ألف دولار إضافية.
