صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالترفيهالخبر
الترفيه

رئيس هيئة الأفلام: نهدف للترويج لبرنامج الحوافز السعودي عبر مهرجان البندقية

فريق التحريرالأحد 4 سبتمبر 2022
Xf

رئيس هيئة الأفلام: نهدف للترويج لبرنامج الحوافز السعودي عبر مهرجان البندقية
رئيس هيئة الأفلام

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أكد الرئيس التنفيذي لهيئة الأفلام السعودية، عبدالله آل عياف، أن الهيئة تهدف إلى الترويج لبرنامج الحوافز السعودي والكشف عن التطورات التي شهدتها السينما في السعودية، وذلك من خلال المشاركة في مهرجان البندقية السينمائي.

وقال آل عياف في تصريحات للعربية: «نهدف من خلال المشاركة في مهرجان البندقية السينمائي إلى الترويج لبرنامج الحوافز السعودي والكشف عن التطورات التي شهدتها السينما في السعودية».

اقرأ أيضًا: مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي ومجلة فانيتي فير يحتفيان بدور المرأة في السينما

وأضاف: «نحرص على مد قنوات التواصل وصناع الأفلام في المملكة وصناعها حول العالم كما أنها فرصة للاطلاع على ما يجري في صناعة السينما حول العالم».

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً