كرَّم وزير التعليم ورئيس مجلس إدارة مركز اليونسكو الإقليمي للجودة والتميز في التعليم، يوسف البنيان، جامعة طيبة لدورها الفاعل في اعتماد المدينة المنورة كمدينة تعلم من قبل اليونسكو.
جاء ذلك خلال الاحتفاء الذي نظمه المركز بمناسبة مرور عشر سنوات على تأسيسه، وتكريم مدن التعلم في المملكة التي انضمت إلى الشبكة العالمية لمدن التعلم باليونسكو.
وعبَّر البنيان عن شكره وتقديره لسعادة رئيسة جامعة طيبة وفريق العمل، مشيدًا بالجهود التي بذلتها الجامعة في تعزيز التعليم المستدام والشراكة المثمرة مع مركز اليونسكو.
معالي وزير التعليم
— جامعة طيبة Taibah U (@taibahu) October 23, 2024
رئيس مجلس إدارة مركز اليونسكو الإقليمي للجودة والتميز في التعليم
يُكرِّم #جامعة_طيبة لشراكتهم الفاعلة
في اعتماد #المدينة_المنورة
من اليونسكو كمدينة تعلم
ويعبر عن شكره
لسعادة رئيسة الجامعة وفريق العمل
ضمن احتفاء المركز بمرور عشر سنوات على تأسيسه وتكريم مدن… pic.twitter.com/1rms806Mpa
