صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةتعليمالخبر
تعليم

بيان من «تعليم الرياض» حول رصد حضور الطلاب والطالبات

لجميع المدارس الحكومية والأهلية بجميع المراحل..

فريق التحريرالخميس 22 أكتوبر 2020
Xf
بيان من «تعليم الرياض» حول رصد حضور الطلاب والطالبات

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أكد مدير عام التعليم بمنطقة الرياض حمد بن ناصر الوهيبي أهمية رصد الحضور والغياب للطلاب والطالبات عبر نظام نور في جميع المدارس الحكومية والأهلية لمختلف المراحل التعليمية في ظل قرار استمرار الدراسة عن بُعد لما تبقى من الفصل الدراسي الأول من هذا العام 1442هـــ.

وأوضح الوهيبي أن رصد الحضور يأتي في إطار الحرص على تتبع سير العملية التعليمة وضمان الاستفادة الكاملة من منصة «مدرستي» وجميع منصات وقنوات التعليم عن بُعد.

وشدد مدير عام التعليم بمنطقة الرياض على أهمية رصد وتثبيت الغياب يوميًا عبر نظام نور من قبل قادة المدارس وذلك من واقع تسجيل الحضور في منصة «مدرستي» أو من خلال زيارات الطلاب والطالبات لاستلام وتسليم التكليفات المدرسية وتطبيق إجراءات الانضباط الواردة في قواعد السلوك والمواظبة، لافتًا إلى أنه تم تحديث نظام نور بما يتواءم مع الوضع الحالي لنظام الدراسة عن بُعد.

اقرأ أيضًا:

شاهد.. معلم بالرياض يتحدى السرطان وكورونا ويدرّس لطلابه من سريره بالمستشفى

تعليم الرياض: 4 خطوات هامة على الأسرة خلال مرحلة التعليم عن بعد

تعليم الرياض يبدأ توزيع المقررات الدراسية على مليون طالب وطالبة
 

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً