حققت إدارة تعليم الطائف المركز الأول على مستوى إدارات التعليم في إحصائية تسجيل الطلبة ضمن مسابقة الفضاء «مداك»، في إنجاز يعكس تميز الميدان التعليمي وارتفاع مستوى المشاركة الطلابية في البرامج الوطنية النوعية.
وأكدت إدارة تعليم الطائف أن «هذا التميز جاء نتيجة التفاعل الكبير من المدارس والطلبة مع المسابقة، التي تستهدف تنمية القدرات العلمية وتعزيز مهارات الابتكار والاستكشاف لدى الطلاب في المجالات المرتبطة بعلوم الفضاء».
ويجسد هذا الإنجاز جهود «تعليم الطائف» في دعم المبادرات التعليمية الحديثة، وتحفيز الطلبة على الاهتمام بالتقنيات المستقبلية والعلوم المتقدمة، بما يسهم في إعداد جيل قادر على المنافسة والإبداع في المجالات العلمية والتقنية.
حقق #تعليم_الطائف المركز الأول على مستوى إدارات التعليم في إحصائية تسجيل الطلبة ضمن مسابقة الفضاء “مداك” في إنجاز يعكس تميز الميدان التعليمي وتفاعل المدارس والطلبة مع البرامج الوطنية النوعية التي تسهم في تنمية القدرات العلمية وتعزيز الاهتمام بعلوم الفضاء والتقنيات المستقبلية. pic.twitter.com/zMVHIql2LP
— إدارة تعليم الطائف (@MOE_TIF) June 10, 2026
