صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالاقتصادالخبر
الاقتصاد

وفاة عاملين نتيجة حريق بميناء الأحمدي.. وشركة البترول الكويتية تصدر بيانًا

فريق التحريرالأربعاء 26 يناير 2022
Xf
وفاة عاملين نتيجة حريق بميناء الأحمدي.. وشركة البترول الكويتية  تصدر بيانًا
<div class="paragraphs"><p>ميناء الأحمدي</p></div>

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعربت الشركة الوطنية الكويتية للبترول، عن ألمها وأسفها العميق، نتيجة وفاة عامليّن إثر إصابتهما في حريق وحدة إسالة الغاز بمصفاة ميناء الأحمدي قبل أيام.

وقالت الشركة في بيان عبر حسابها الرسمي على موقع «تويتر»: «تعرب شركة البترول الوطنية الكويتية عن ألمها العميق وأسفها البالغ لوفاة اثنين من عمالة المقاول، واللذين كانا يتلقيان العلاج إثر إصابتهما في حريق وحدة إسالة الغاز بمصفاة ميناء الأحمدي قبل أيام».

وأضافت: «تتقدم الشركة وكافة عامليها بخالص التعازي والمواساة لأهالي وأصدقاء العاملين، وتشاطرهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم سائلين المولى عز وجل أن يشملهما برحمته ومغفرته، وأن يعجل بشفاء بقية المصابين».

وكانت شركة البترول الكويتية، قد أعلنت سابقًا، السيطرة على حريق محدود نشب، فجر الجمعة، في جزء من الخط الناقل للفحم البترولي بمنطقة الشعيبة الصناعية.

اقرأ أيضًا: الكويت تتضامن مع السعودية والإمارات وتطالب مجلس الأمن بوضع حد لهجمات الحوثيين

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً