شاركت الهيئة العامة للمنافسة في منتدى المنافسة الثاني في المنطقة العربية، الذي تقيمه منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية في الأمم المتحدة، الهادف إلى تبادل المعرفة والخبرات حول المنافسة بين أصحاب المصلحة العرب.
وقد افتتح المنتدى وزيرة التجارة والصناعة المصرية نيفين جامع. واستهل النقاش بمواضيع متعددة عن آثار جائحة فيروس كورونا على اقتصاديات المنطقة وأسواقها. وشارك في الجلسة الافتتاحية عدد من الشخصيات الاقتصادية في العالم العربي.
وترأس محافظ الهيئة العامة للمنافسة في المملكة، الدكتور عبدالعزيز الزوم، الجلسة الثالثة عن تطور المنافسة والتدابير التي اتخذتها الدول لحماية الاقتصاد والمنافسة من آثار جائحة فيروس كورونا، كما شارك مدير الإدارة القانونية في الهيئة العامة للمنافسة حمود العتيبي، وتحدث عن قضايا المنافسة التي باشرتها الهيئة العامة للمنافسة في ظل جائحة فيروس كورونا.
