صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالاقتصادالخبر
الاقتصاد

الذهب يصعد من أدنى مستوى في أسبوع مع تراجع أسعار النفط

فريق التحريرالإثنين 22 يونيو 2026
Xf
الذهب يصعد من أدنى مستوى في أسبوع  مع تراجع أسعار النفط

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

صعدت أسعار الذهب اليوم، من أدنى مستوياتها في أكثر من أسبوع مع تراجع أسعار النفط.

وارتفع الذهب في المعاملات ‌الفورية ‌0.9 بالمئة إلى 4197.41 دولارًا للأوقية، بعد أن انخفض يوم الجمعة إلى أدنى مستوى له منذ 11 يونيو.

وانخفضت العقود الأمريكية الآجلة للذهب تسليم أغسطس 0.7 بالمئة إلى 4215.90 دولارًا.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 1.8 بالمئة إلى 66.10 دولارًا للأونصة، وزاد البلاتين 0.2 بالمئة إلى 1667.97 دولارًا وارتفع البلاديوم واحدًا بالمئة إلى 1270.41 دولارًا.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً