قال وزير التجارة التركي محمد موش، إن هناك ارتفاعا فى النمو التجاري بين المملكة وتركيا، مشيرا إلى أنه هناك جهود مستمرة من أجل زيادة الاستثمار بين البلدين.
وأضاف خلال ملتقى الأعمال السعودي التركي: نحن نسير في طريقنا الآن للعمل على زيادة سرعة النمو التجاري، وسنواصل جهودنا من أجل زيادة ذلك، وفي نفس الوقت كيف سنكون داخل المشروعات العملاقة.
فيديو | وزير التجارة التركي محمد موش: ارتفاع النمو التجاري بين البلدين وسنواصل الجهود لاستمرار الاستثمار#ملتقى_الأعمال_السعودي_التركي#الإخبارية pic.twitter.com/n98A1iGUcW
— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) March 19, 2023