صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالاقتصادالخبر
الاقتصاد

«معدنية» تعلن آخر التطورات بشأن إنشاء مصنع لسبك الألمنيوم

فريق التحريرالأربعاء 30 أغسطس 2023
Xf
«معدنية» تعلن آخر التطورات بشأن إنشاء مصنع لسبك الألمنيوم
الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن «معدنية»

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن «معدنية» أنه تم استخراج عقد التأسيس والسجل التجاري، بشأن مذكرة التفاهم مع مجموعة «إل جي إل» بخصوص انشاء مصنع لسبك الألمنيوم.

وأوضحت الشركة في بيان عبر منصة «تداول» أن الشركة المنشأة هي شركة فير الوطنية لسبك المعادن (شركة ذات مسؤولية محدودة)، على أن يكون المركز الرئيسي في مدينة الدمام، برأس مال 7.5 مليون ريال.

وأشار البيان أن حصة الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن 51% من رأس المال، مقابل 49% حصة شركة «إل جي إل».

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً