أعلنت الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن «معدنية» أنه تم استخراج عقد التأسيس والسجل التجاري، بشأن مذكرة التفاهم مع مجموعة «إل جي إل» بخصوص انشاء مصنع لسبك الألمنيوم.
وأوضحت الشركة في بيان عبر منصة «تداول» أن الشركة المنشأة هي شركة فير الوطنية لسبك المعادن (شركة ذات مسؤولية محدودة)، على أن يكون المركز الرئيسي في مدينة الدمام، برأس مال 7.5 مليون ريال.
وأشار البيان أن حصة الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن 51% من رأس المال، مقابل 49% حصة شركة «إل جي إل».
