صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالاقتصادالخبر
الاقتصاد

"الفخارية" تقرر توزيع ريال للسهم عن النصف الثاني

بإجمال توزيعات 15 مليون ريال

فريق التحريرالأحد 22 ديسمبر 2019
Xf
"الفخارية" تقرر توزيع ريال للسهم عن النصف الثاني

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

قرّر مجلس إدارة الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية، توزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الثاني من 2019، بواقع ريال واحد لكل سهم.

وأوضحت الشركة في بيان لـ «تداول» اليوم الأحد، أنه سيتم صرف الأرباح بتاريخ 22 يناير من عام 2020.

وأشارت إلى أن أحقيّة الأرباح للمساهمين المالكين للأسهم بتاريخ 31 ديسمبر الجاري، والمسجّلين بنهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.

وبيّنت الشركة أن إجمال التوزيعات 15 مليون ريال، يتم توزيعها على 15 مليون سهم.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً