أعلنت الشركة العربية للأنابيب، عن توقيع عقد مع شركة أرامكو السعودية، بقيمة 81 مليون ريال.
وأوضحت الشركة العربية للأنابيب (في بيان لها عبر تداول السعودية) أنَّها فازت بعقد توريد أنابيب لصالح شركة ارامكو السعودية بقيمة تقدر بحوالي 81 مليون ريال..
وأضافت الشركة أنَّ مده العقد تبلغ 10 أشهر، وأن الأثر المالي والفترة التي ستنعكس عليها الصفقة هو الربع الأول للسنة المالية 2024م.