صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالاقتصادالخبر
الاقتصاد

بسبب كورونا.. بورصة نيويورك تستعد لأول تداول إلكتروني في تاريخها

هيئة الأوراق المالية الأمريكية أغلقت القاعة بشكل مؤقت

فريق التحريرالإثنين 23 مارس 2020
Xf
بسبب كورونا.. بورصة نيويورك تستعد لأول تداول إلكتروني في تاريخها

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية في عطلة الأسبوع تغيير القواعد لتسمح لبورصة نيويورك بإجراء كل التداولات بشكل إلكتروني.
ومن المقرر أن يكون اليوم الإثنين هو أول يوم في تاريخ بورصة نيويورك يشهد إغلاق قاعة التداول.


وأشارت هيئة البورصات الأمريكية إلى أنها ستقوم بشكل مؤقت بإغلاق قاعة التداول بداية من يوم الإثنين 23 مارس كإجراء احترازي استجابة لفيروس (كوفيد-19).
وأوضحت أن هذا القرار سيظل ساري المفعول حتى 15 مايو أو في موعد قبل ذلك إذا أعيد فتح قاعة التداولات.
ونفت هيئة البورصة الأمريكية أي نية لوقف التداولات أو تقليص عدد ساعات العمل في بورصة نيويورك خلال الفترة المقبلة.


اقرأ أيضًا:
متأثرًا بهبوط جماعي للقطاعات.. سوق الأسهم تتراجع في التعاملات المبكرة

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً