دشنت منصة رواد الخليج في نسختها الأولى، على هامش انعقاد اجتماعات لجنة التعاون التجاري الـ(64) ولجنة التعاون الصناعي الـ(50) بدول مجلس التعاون، في العاصمة العمانية مسقط، وذلك بمشاركة الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم محمد البديوي، ووزراء التجارة والصناعة بدول المجلس.
وقال «البديوي»، إن «منصة رواد الخليج؛ تهدف لتيسير التواصل وتوفير البيانات والمعلومات اللازمة لرواد الأعمال الخليجيين، للتعرف على الفرص الاستثمارية في المنطقة والجهات الداعمة، لتمكنهم من تطوير وتحسين أعمالهم وتكون منصة للتحاور والتشاور بين رواد الأعمال والمستثمرين».
وبيّن أن «المنصة تسهم في تسليط الضوء على فرص الاستثمار المتنوعة في المنطقة من خلال تسويق وترويج منتجات وخدمات رواد الأعمال»، موضحاً أن «أهداف المنصة هي تيسير التواصل بين رواد الأعمال الخليجيين وبين المستثمرين والممولين والعملاء والباحثين عن عمل».
وهنأ الأمين العام البديوي، تدشين منصة رواد الخليج، والتي تمثل رافعة مهمة لقطاع ريادة الأعمال الخليجية وما تضمنته من مستهدفات وقطاعات واعدة.