صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالاقتصادالخبر
الاقتصاد

شركة طيران أمريكية تخسر 25 مليون دولار يوميا منذ 3 أشهر

تكبدت 8ر1 مليار دولار خلال الربع الثالث..

Xf
شركة طيران أمريكية تخسر 25 مليون دولار يوميا منذ 3 أشهر

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

تخسر شركة الطيران الأمريكية «يونايتد إيرلاينز» ما قيمته 25 مليون دولار، يوميًا، في المتوسط، منذ ثلاثة أشهر؛ حيث تضررت الشركة، من جائحة فيروس كورونا وقيود السفر المرتبطة بها.

وفي الربع السابق كانت الشركة تخسر في المتوسط 41 مليون دولار يوميًا، وأنهت الشركة الربع الثالث بخسارة قدرها 8ر1 مليار دولار. 

وكانت الشركة قد سجلت أرباحًا بقيمة مليار دولار العام السابق، وقال الرئيس التنفيذي، سكوت كيربي، إن الشركة تركز على إعادة الوضع من أجل التعافي الذي سيسمح لها بإعادة 13 ألف موظف تم منحهم إجازات.

وَرَد في الخبر

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً