صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالاقتصادالخبر
الاقتصاد

السودان تصدر 23 ألف رأس ماشية إلى السعودية

فريق التحريرالخميس 2 ديسمبر 2021
Xf
السودان تصدر 23 ألف رأس ماشية إلى السعودية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت السودان، عن تصدير أكثر من 23 ألف رأس من الماشية إلى المملكة العربية السعودية، خلال الخمسة أيام الماضية.

وأوضحت الإدارة العامة للمحاجر وصحة اللحوم بوزارة الثروة الحيوانية والسمكية والمراعي، أنه تم تصدير 23 ألفا و 494 رأسا من الماشية إلى السعودية، منذ 26 نوفمبر وحتى الأول من شهر ديسمبر الجاري، بنسبة مناعة تراوحت بين 60% إلى 86% (وفقا لوكالة الأنباء السودانية - سونا).

وأشارت وزارة الثروة الحيوانية والسمكية، إلى التزامها بتنفيذ الاشتراطات الصحية على حسب الاتفاق المبرم بين السودان والمملكة العربية السعودية لصادرات الماشية واللحوم.

اقرأ أيضا:

وزارة البيئة تحدد شروط وخطوات طلب استيراد الماشية

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً