صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالاقتصادالخبر
الاقتصاد

مجلس إدارة «أسمنت الشمالية» يُوصي بتوزيع 45 مليون ريال أرباحًا نقدية عن النصف الثاني لـ2022

فريق التحريرالإثنين 22 مايو 2023
Xf
مجلس إدارة «أسمنت الشمالية» يُوصي بتوزيع 45 مليون ريال أرباحًا نقدية عن النصف الثاني لـ2022
شركة اسمنت المنطقة الشمالية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أوصى مجلس إدارة شركة اسمنت المنطقة الشمالية، اليوم الإثنين، بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الثاني من عام 2022، بإجمالي المبلغ الموزع 45 مليون ريال،حصة السهم من التوزيع 0.25 ريال/السهم، وبنسبة توزيع إلى قيمة السهم الاسمية % 2.5.

وقالت الشركة، في بيان على "تداول السعودية"، اليوم، إن عدد الأسهم المستحقة للأرباح 180,000,000 سهم.

وأوضحت أن تاريخ الأحقية سيكون يوم الأربعاء 31 مايو الجاري، على أن تكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم في يوم الاستحقاق المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.

وسيكون التوزيع يوم 15 يونيو المقبل وعن طريق التحويل المباشر للحسابات البنكية المرتبطة بالمحافظ الاستثمارية للمساهمين، وتهيب الشركة بالسادة المساهمين تحديث بياناتهم لدى البنوك التي بها حساباتهم لضمان إيداع أرباحهم المستحقة مستقبلاً بشكل مباشر.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً