أعلنت شركة "الوسائل الصناعية" ارتفاع صافي أرباحها بنسبة 6.17% في 2022، إلى نحو 32.27 مليون ريال بعد الزكاة والضريبة، مقابل نحو 30.39 مليون ريال في 2021.
وأوضحت الشركة في بيان على "تداول السعودية"، الثلاثاء، أن مبيعاتها ارتفعت بنسبة 27.27% في 2022، إلى نحو 386.59 مليون ريال، مقابل مبيعات بقيمة 303.75 مليون ريال في 2021.
كما أعلنت شركة "الوسائل الصناعية" توزيع أرباح نقدية عن عام 2022م، بنسبة 7.5%، بقيمة التوزيعات تبلغ 18.75 مليون ريال، موزعة على عدد 25 مليون سهم، إذ تبلغ حصة السهم من التوزيع 0.75 ريال.
وبينت الشركة أن تاريخ الأحقية للمساهمين المسجلين بسجل الشركة بتداول بتاريخ انعقاد الجمعية العمومية التي ستحدد لاحقًا، موضحة أن التوزيع خلال شهر من تاريخ انعقاد الجمعية العمومية للشركة التي ستحدد لاحقًا.
