صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالاقتصادالخبر
الاقتصاد

مصادرة 45 طنًا من الحطب المحلي في أسواق الأحساء

في إطار حملة مكافحة الاحتطاب الجائر..

Xf
مصادرة 45 طنًا من الحطب المحلي في أسواق الأحساء

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

صادرت الفرق الميدانية التابعة لمكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالأحساء خلال جولاتها التفتيشية المنفذة 45 طنًا من الحطب والفحم المحلي معروضة للبيع عبر مجموعة من الباعة الجائلين وفي بعض المحال التجارية .

وتأتي جهود المكتب في إطار حملة مكافحة الاحتطاب الجائر والحفاظ على البيئة بمتابعة من محافظة الأحساء ومشاركة الجهات الأمنية والقطاعات المختصة بهدف تعزيز الوعي المجتمعي للحفاظ على التوازن البيئي والمراعي الطبيعية.

وأكد مدير عام مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بالأحساء المهندس إبراهيم الخليل، استمرار جهود المكتب للحد من هذه الظاهرة؛ حيث تتواصل الجولات التفتيشية لملاحقة وضبط المخالفين، وتطبيق العقوبات المفروضة عليهم وفقًا لنظام المراعي والغابات ولائحته التنفيذية.

اقرأ أيضًا:
ضبط كميات كبيرة من الحطب المحلي بحوزة مخالفين في بريدة

البيئة: ضبط مستودعات لتخزين وبيع الحطب المحلي بالجوف

بالفيديو.. حفرة تبتلع سيارة مواطن في الأحساء.. والأمانة توضح السبب

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً