صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالاقتصادالخبر
الاقتصاد

تحالف «أوبك +» يدرس خفض إنتاج النفط بمعدل مليوني برميل يوميا

فريق التحريرالأربعاء 5 أكتوبر 2022
Xf
تحالف «أوبك +» يدرس خفض إنتاج النفط بمعدل مليوني برميل يوميا
حقل نفطي

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

يدرس تحالف «أوبك+» خفض إنتاج النفط بمعدل مليوني برميل يوميا، وفق رويترز.

وكان وزير النفط الكويتي محمد الفارس أكد أهمية الاجتماع الدوري لتحالف أوبك + والذي ينعقد في فيينا حضوريا لأول مرة منذ جائحة كورونا.

وأضاف الفارس، أن أهمية تلك الاجتماعات تأتي من متابعة احتياجات السوق وتوفير الكميات المطلوبة لحاجة السوق.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً