أعلنت أمانة منطقة القصيم، إبرام 124 عقدا استثماريا على مستوى المنطقة خلال عام 2022م، بقيمة إجمالية 589 مليون ريال.
وأوضحت أمانة القصيم، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن «العقود الاستثمارية شملت مجالات متنوعة، أبرزها مشاريع الطاقة المتجددة والمصانع، ومشاريع التسوق والدعاية والإعلان والمشاريع الرياضية والترفيهية».
وأضافت أمانة القصيم، أن بريدة جاءت في المقدمة بالنسبة للعقود الاستثمارية بنسبة (71.5%)، ثم الرس (11.2%)، والبدائع (6.3%)، وعنيزة (4.8%)، والبصر (205%)، ورياض الخبراء (1.6%)، وباقي البلديات بالمنطقة (2.3%).