صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالاقتصادالخبر
الاقتصاد

برنت يسجل خسارة أسبوعية 8% بعد وقف إطلاق النار في لبنان

فريق التحريرالسبت 20 يونيو 2026
Xf
برنت يسجل خسارة أسبوعية 8% بعد وقف إطلاق النار في لبنان

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

سجل خام برنت ارتفاعاً طفيفاً في جلسة الجمعة لكنه تكبد خسائر أسبوعية بنحو 8% بعد أن اتفقت إسرائيل وحزب الله على وقف إطلاق النار في لبنان، في حين وضعت إيران شروطاً للمرور عبر مضيق هرمز.

وصعدت العقود الآجلة لخام برنت 72 سنتاً أو 0.90% إلى 80.57 دولار للبرميل، في حين ارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 19 سنتاً أو 0.25% إلى 76.60 دولار للبرميل.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً