صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالاقتصادالخبر
الاقتصاد

سامسونج بصدد استئناف عملياتها في مصنع التليفزيونات بالصين

قد يكون في 19 فبراير..

Xf
سامسونج بصدد استئناف عملياتها في مصنع التليفزيونات بالصين

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

ذكرت تقارير إخبارية في كوريا الجنوبية، اليوم الاثنين، أنه من المرجح أن تحصل شركة سامسونج إلكترونيكس، على الإذن لاستئناف عملياتها في مصنع التليفزيونات في مدينة تيانجين الصناعية الصينية هذا الأسبوع.

وأفادت صحيفة «كوريا إيكونوميك ديلي»، نقلًا عن مصادر بالصناعة لم تكشف عن هويتها، أن هناك توقعات بأن استئناف تشغيل المصنع قد يكون في 19 فبراير الجاري أو قبل ذلك.

يشار إلى أن معظم المصانع الكورية الجنوبية في الصين، بما في ذلك مصنع سامسونج للأجهزة المنزلية في مدينة سوجو، استأنفت أعمالها في العاشر من الشهر الجاري، وفقًا لوكالة أنباء بلومبرج.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. سامسونج تفاجئ مشاهير الأوسكار بهاتف جديد قابل للطي

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً