التقى وزير الاقتصاد والتخطيط فيصل بن فاضل الإبراهيم، اليوم الإثنين، نائب الرئيس لشؤون الشرق الأوسط في غرفة التجارة الأمريكية، ستيف لوتس.
واستعرض الجانبان -خلال اللقاء- أبرز المستجدات الاقتصادية بالمملكة، كما ناقش الطرفان سبل تعزيز التعاون بين الجانبين.
جاء ذلك خلال الزيارة الرسمية التي يقوم بها نائب الرئيس لشؤون الشرق الأوسط في غرفة التجارة الأمريكية، إلى المملكة، والوفد المرافق له.
كان وزير الاقتصاد والتخطيط، التقى أمس الأحد، مع سفير فرنسا لدى المملكة لودوفيك بويّ. وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات المشتركة، وبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.
كما استعرض وزير الاقتصاد، التحول الاقتصادي الذي تشهده المملكة في ظل رؤية المملكة 2030، وجهودها في تسهيل الأعمال وتعزيز جاذبية الاستثمار بالمملكة، بما يسهم في توسيع آفاق التعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين.

