صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالاقتصادالخبر
الاقتصاد

«الموارد البشرية» توضح حالات الاستفادة من «التأشيرات التعويضية» للمؤسسات

متاحة للمنشآت في النطاق الأخضر المرتفع أو البلاتيني

فريق التحريرالأحد 6 ديسمبر 2020
Xf
«الموارد البشرية» توضح حالات الاستفادة من «التأشيرات التعويضية» للمؤسسات

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن الحالات التي يمكنها الاستفادة من خدمة التأشيرات التعويضية للمؤسسات، مشيرةً إلى أن بإمكان أصحاب المنشآت الاستفادة من تلك الخدمة خلال الـ12 شهرًا من مغادرة العامل.

وأوضحت الوزارة، عبر حسابها الرسمي على «تويتر»، أن خدمة التأشيرات التعويضية متاحة للمنشآت في النطاق الأخضر المرتفع أو البلاتيني.

وخدمة التأشيرات التعويضية هي خدمة تسمح للمنشآت بطلب تأشيرة بديلة عن (الخروج النهائي أو خرج ولم يعد) للعامل.

اقرأ أيضًا:

اليوم.. افتتاح «أسبوع جيتكس للتقنية 2020» بمشاركة «سدايا»

«التقاعد» تعلن تقديم مزايا وخصومات خاصة لمستفيديها

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً