صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالاقتصادالخبر
الاقتصاد

«المنجم» توقع مذكرة تفاهم مع المركز الوطني للتنمية الصناعية

فريق التحريرالأربعاء 15 مايو 2024
Xf
«المنجم» توقع مذكرة تفاهم مع المركز الوطني للتنمية الصناعية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أعلنت شركة المنجم للأغذية عن توقيع مذكرة تفاهم مع المركز الوطني للتنمية الصناعية.

ووفقا لبيان على "تداول" اليوم، تهدف الوذلك بهدف التعاون فيما يتعلق بمشروع الشركة لإنشاء مصنع للأغذية في جدة، وتعزيز الشراكة الاستراتيجية مع المركز والجهات ذات العلاقة وبحث الفرص الصناعية في قطاع الأغذية.

ويأتي هذا إشارة إلى إعلان الشركة بتاريخ 28/04/2024م والمتعلق بإنشاء مصنع للأغذية في جدة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً