أكد محلل الأسواق المالية سعيد الربيعي، أن تذبذب مؤشر سوق الأسهم السعودية مجرد عمل فني فقط.
وأضاف خلال مداخلة مع قناة «الإخبارية» أن الاقتصاد السعودي في حالة ممتازة، كما أن مستوى الشركات ممتاز أيضًا.
ولفت الربيعي إلى أن هيئة سوق المال قد أعلنت الشركات الخاسرة، مع بيان مستوى الخسارة.
وكان مؤشر الأسهم السعودية الرئيس قد أغلق اليوم منخفضاً 86.21 نقطة ليقفل عند مستوى 10469.50 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها 3.7 مليارات ريال، حيث بلغت كمية الأسهم المتداولة 164 مليون سهم، سجلت فيها أسهم 68 شركة ارتفاعًا في قيمتها، فيما أغلقت أسهم 144 شركة على تراجع.
