أعلنت الشركة السعودية للصناعات المتطورة، عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية، وموافقتها على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بمبلغ (30) مليون ريال على المساهمين، عن الفترة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2022م.
وأوضحت الشركة السعودية للصناعات المتطورة (في بيان لها بموقع تداول السعودية)، أن توزيع الأرباح جاء بنسبة (5%) من القيمة الاسمية للسهم، بواقع (0.50) ريال لكل سهم، وذلك لـ(60) مليون سهم.
وأضافت الشركة أن الأحقية في الأرباح ستكون للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.
وأشارت الشركة السعودية للصناعات المتطورة، إلى أنه سوف يتم البدء بتوزيع الأرباح اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 19 يونيو 2023م.