قال وزير الطاقة الإماراتي، سهيل المزروعي، اليوم الأربعاء: إنَّ مشروع محطة الطاقة النووية الإماراتي "سيتأجل قليلًا". بحسب ما نقلته وكالة رويترز عن الوزير، على هامش مؤتمر في أبوظبي.
وكانت مؤسسة الإمارات للطاقة النووية قد ذكرت (في يوليو الماضي) أنَّ بدء تشغيل مفاعل في محطة الطاقة النووية، سيعتمد على نتيجة مراجعات أخرى للمشروع.
إلى ذلك، ذكر الوزير المزروعي أنَّ التوتر التجاري بين الصين والولايات المتحدة الأمريكية يثير قلق أسواق النفط، لكنه قال: "لست متشائمًا بشأن 2019".
