صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالاقتصادالخبر
الاقتصاد

وزير الطاقة الأمريكي: الألغام الإيرانية أخرت عودة تدفقات النفط إلى طبيعتها  

فريق التحريرالأربعاء 24 يونيو 2026
Xf
وزير الطاقة الأمريكي: الألغام الإيرانية أخرت عودة تدفقات النفط إلى طبيعتها  

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

قال وزير الطاقة الأمريكي كريس رايت، إن «نحو 72 سفينة عبرت هرمز خلال 24 ساعة».

وأضاف الوزير الأمريكي، أن «الألغام الإيرانية (في مضيق هرمز)، أخرت عودة تدفقات النفط إلى طبيعتها». وفق «العربية».

كان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قال إن «أسعار النفط في انخفاض حاد، والعالم أصبح أكثر أمانًا مع تدفق 19 مليون برميل من مضيق هرمز أمس وهذا رقم قياسي».

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً