صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالاقتصادالخبر
الاقتصاد

النفط يرتفع و«برنت» يكسر حاجز الـ43 دولارًا للبرميل

رغم محدودية المكاسب

فريق التحريرالخميس 9 يوليو 2020
Xf
النفط يرتفع و«برنت» يكسر حاجز الـ43 دولارًا للبرميل

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أغلقت أسعار النفط مرتفعة، أمس الأربعاء، مع ظهور علامات تعافٍ في الاستهلاك الأمريكي من البنزين، لكن مكاسب الأسعار جاءت محدودة بفعل زيادة مخزونات الخام وإصابات فيروس كورونا المستجد.

ووفق رويترز، تحدّد سعر التسوية في العقود الآجلة لخام «برنت» على ارتفاع 21 سنتًا؛ ليصل إلى 43.29 دولار للبرميل. وزادت عقود الخام الأمريكي «غرب تكساس الوسيط» 28 سنتًا لتغلق عند 40.90 دولار للبرميل.

وقال بوب يوجر، مدير عقود الطاقة في «ميزوهو»: «في حين أنَّ الطلب الكبير على البنزين خلال الصيف أمر صحي؛ فإنَّ الولايات المتحدة قريبة بالفعل من مستويات قياسية مرتفعة غير مسبوقة في مخزونات النفط الخام ونواتج التقطير، وهو أمر غير صحي».

اقرأ أيضًا:

برميل برنت بـ42.97 دولارًا.. وانخافض أسعار خام غرب تكساس

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً