أعلنت شركة التنمية الغذائية عن توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية عن السنة المالية 2022 بإجمالي 70 مليون ريال، وفقًا لقرار مجلس الإدارة بتاريخ 6/ 10/ 1444هـ الموافق 26/ 4/ 2023م.
وأوضحت الشركة في بيان عبر منصة «تداول» أن حصة السهم من التوزيع 3.5 ريال لكل سهم، وأن عدد الأسهم المستحقة للأرباح 20 مليون سهم، لافتة إلى أن نسبة التوزيع إلى قيمة الأسهم الأسمية 35%.
وأضافت أن أحقية التوزيعات النقدية ستكون للمساهمين المالكين للأسهم المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) بنهاية ثاني يوم تداول يلي يوم انعقاد اجتماع الجمعية العامة للشركة (تاريخ الاستحقاق)، والذي سوف يتم الإعلان عنه لاحقًا.
ودعت الشركة جميع المساهمين بتحديث بياناتهم لدى البنوك لضمان إيداع أرباحهم المستحقة مستقبلاً في حساباتهم مباشرة.
