صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالاقتصادالخبر
الاقتصاد

رئيس غرفة الأحساء: هدفنا الوصول بالمطار الدولي إلى مليون مسافر في المرحلة الأولى

فريق التحريرالثلاثاء 2 يوليو 2024
Xf
رئيس غرفة الأحساء: هدفنا الوصول بالمطار الدولي إلى مليون مسافر في المرحلة الأولى

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أوضح رئيس غرفة الأحساء عبد العزيز الموسى، المستهدفات المطلوبة من تطوير مطار الأحساء الدولي.

وأضاف «الموسى»، خلال لقائه المذاع على قناة «الإخبارية»: اجتمعنا مع محافظ الأحساء الأمير سعود بن طلال بن بدر؛ لمتابعة مشروع تطوير مطار المحافظة الدولي وهدفنا الوصول إلى مليون مسافر في المرحلة الأولى.

وتابع، أن «الخطط القادمة تشمل ترويج الاستثمار بتشجيع الشركات الأهلية والوطنية والدولية للعمل من خلالها»، مشيرًا إلى أن «محافظ الأحساء  كان له الجهد الكبير في متابعة مشروع تطوير مطار الأحساء الدولي والعمل، وسيتم العمل خلال الفترة المقبلة على تحقيق المستهدفات».

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً