صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالاقتصادالخبر
الاقتصاد

ارتفاع أسعار النفط.. وبرنت يسجل 53.02 دولار للبرميل

قبل اجتماع تحالف «أوبك +»

فريق التحريرالإثنين 4 يناير 2021
Xf
ارتفاع أسعار النفط.. وبرنت يسجل 53.02 دولار للبرميل

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

ارتفعت أسعار النفط، اليوم الإثنين، قبل اجتماع تحالف «أوبك +»، والذي سيتم خلاله الحسم في إمكانية رفع سقف الإنتاج أم لا.

وارتفع خام غرب تكساس الوسيط تسليم فبراير بنسبة 1.98٪ إلى 49.47 دولار للبرميل في بورصة نيويورك التجارية في الساعة 06: 40 بتوقيت غرينتش.

كما ارتفع خام برنت لشهر مارس 2.5٪ إلى 53.02 دولار للبرميل في بورصة أوروبا للعقود الآجلة ICE بعد أن أغلق مرتفعا 0.3٪ يوم الخميس.

ووفقًا لوسائل إعلامية فإن اجتماع «أوبك +»، سيقرر ما إذا كان بإمكانه مواصلة رفع الإنتاج؛ حيث إن تصاعد عدوى فيروس كورونا يخنق تعافي الطلب العالمي على الطاقة.

وكان تحالف أوبك قد أعاد 500 ألف برميل يوميًا إلى السوق هذا الشهر، على أن يجتمع اليوم لاتخاذ قرار بشأن مستويات الإنتاج لشهر فبراير.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً