أعلنت شركة أسمنت المنطقة الشرقية، عن مشروع إنشاء خط إنتاج جديد في مصنع الشركة بطاقة إنتاجية (10,000 طن/يوم)، ليتم إحلاله محل بعض خطوط الإنتاج الحالية.
وأوضحت شركة أسمنت المنطقة الشرقية (في بيان لها نشرته بموقع هيئة السوق المالية)، أن لديها رخصة استغلال الحجر الجيري بمنطقة الخرسانية، بالإضافة إلى رخصة استغلال الحجر الجيري بمنطقة النجيبية.
وأضافت أن مجلس الإدارة قرر توجيه الدعوة للشركات المتخصصة لتقديم العروض الخاصة بإنشاء خط الإنتاج الجديد بطاقة (10,000 طن/يوم) بغرض إحلاله محل بعض خطوط الإنتاج المتقادمة في مصنع الشركة الحالي بمنطقة الخرسانية، وذلك لتعظيم الاستفادة من البنية التحتية للمصنع الحالي.
وأشارت الشركة إلى أن تكلفة المشروع وتاريخ البدء في إنشاء المشروع، وكذلك طريقة التمويل، سيتم الإعلان عنها لاحقًا.
