صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالاقتصادالخبر
الاقتصاد

الأسهم الأمريكية تفتح على هبوط.. وتركيز على أرباح الشركات

بسبب النتائج المترتبة على فيروس كورونا المستجد..

فريق التحريرالإثنين 13 أبريل 2020
Xf
الأسهم الأمريكية تفتح على هبوط.. وتركيز على أرباح الشركات

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

استهلت الأسهم الأمريكية التعاملات على هبوط عند الفتح، اليوم الاثنين، بعد صعود قوي في الأسبوع الماضي مع ترقب مستثمرين لانخفاض متوقع في الأرباح الفصلية ومؤشرات على ضرر طويل الأمد للشركات الأمريكية جراء فيروس كورونا.

وهبط مؤشر "داو جونز" الصناعي 20.44 نقطة بما يعادل 0.09% ليصل إلى 23698.93 نقطة، ونزل مؤشر "ستاندرد آند بورز 500" بمقدار 7.36 نقاط أو 0.26% مسجلًا 2782.46 نقطة، وفقد مؤشر "ناسداك" المجمع 25.89 نقطة أو 0.32% إلى 8127.69 نقطة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً