صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالاقتصادالخبر
الاقتصاد

انطلاق أعمال الدورة الرابعة للجنة السعودية - الإسبانية المشتركة في الرياض

فريق التحريرالأربعاء 21 مايو 2025
Xf
انطلاق أعمال الدورة الرابعة للجنة السعودية - الإسبانية المشتركة في الرياض

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

عُقدت في مدينة الرياض اليوم أعمال الدورة الرابعة للجنة السعودية-الإسبانية المشتركة، برئاسة وزير الاقتصاد والتخطيط فيصل بن فاضل الإبراهيم، ووزير الاقتصاد والتجارة والأعمال كارلوس كويربو.

وناقش الاجتماع عددًا من المبادرات القائمة والمستقبلية التي تهدف إلى تطوير الروابط الاقتصادية، والاجتماعية، والثقافية بين المملكة وإسبانيا، بما يعكس متانة العلاقات الثنائية وحرص الجانبين على تعزيز آفاق التعاون المشترك في مختلف المجالات.

 وتركز اللجنة السعودية الإسبانية المشتركة على الالتزام المشترك بتعميق شراكة مزدهرة ومستقبلية تقوم على المصالح الاقتصادية المتبادلة؛ بهدف تعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً