صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالاقتصادالخبر
الاقتصاد

«إم آي إس» توقع عقدا بـ 70 مليون ريال مع وزارة الصحة السعودية

فريق التحريرالثلاثاء 6 مايو 2025
Xf
«إم آي إس» توقع عقدا بـ 70 مليون ريال مع وزارة الصحة السعودية

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

وقعت شركة المعمر لأنظمة المعلومات «إم آي إس»، أمس الإثنين، مع وزارة الصحة السعودية عقد مشروع تشغيل وصيانة البنية التحتية الرقمية لـ 38 مستشفى بالمنطقة الجنوبية الغربية بمبلغ إجمالي 70.05 مليون ريال شامل ضريبة القيمة المضافة.

وقالت الشركة في بيان على «تداول السعودية»، اليوم الثلاثاء، إن «المشروع يتضمن تقديم الخدمات المدارة والتشغيل والصيانة والإصلاح للبنية التحتية الرقمية لـ 38 مستشفى بالمنطقة الجنوبية الغربية وتحتوي على 2700 سرير موزعة على المستشفيات لمدة 5 سنوات».

كما يشمل نطاق المشروع صيانة وتشغيل المتطلبات الفنية والتقنية.

وتوقعت أن يكون للعقد أثر مالي إيجابي يبدأ من الربع الثاني 2025 إلى الربع الثاني 2030.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً