قالت وكالة أنباء البحرين إن الحكومة أعلنت، اليوم الاثنين، أنها ستدفع 50% من أجور العاملين بالقطاع الخاص في القطاعات الأشد تضررًا من جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.
وأوضحت الوكالة الرسمية أن المدفوعات الجديدة ستبدأ في يوليو المقبل، مضيفة أن الحكومة ستمد يد المساعدة للمواطنين البحرينيين عن طريق تحمل فواتير الكهرباء والمياه.
وكانت البحرين قالت من قبل إنها ستنفق 570 مليون دولار على دفع رواتب جميع مواطنيها المئة ألف العاملين في القطاع الخاص من أبريل إلى يونيو لتخفيف التداعيات الاقتصادية لتفشي الفيروس.
اقرأ أيضًا:
«البحرين» تدين محاولة ميليشيات الحوثي الإرهابية استهداف مناطق مدنية بالسعودية
وزير العدل البحريني: قرار إقامة الحج بعدد محدود يحافظ على شعيرة عظيمة ويلبي ضرورة شرعية
