أعلن مجلس إدارة مجـموعة أستــرا الصناعية، عن نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية، والموافقة على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين بقيمة (200) مليون ريال، عن العام المالي 2022م
وأوضحت مجـموعة أستــرا الصناعية (في بيان لها بموقع تداول السعودية) أن الجمعية العامة وافقت على توزيع أرباح بواقع (2.50) ريال للسهم الواحد وبإجمالي (200) مليون ريال، بنسبة (25%) من رأس المال.
وأضافت المجموعة أن الأحقية ستكون للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع للأوراق المالية (إيداع)، في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.
وأشارت مجـموعة أستــرا الصناعية، إلى أنه سيتم توزيع الأرباح بدءا من من تاريخ 4 يونيو 2023م.
كما وافقت الجمعية العامة على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي، عن العام المالي 2023م.
