صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالاقتصادالخبر
الاقتصاد

بالفيديو.. وزير الطاقة يصل إلى مقر منتدى أوبك الثامن في فيينا

فريق التحريرالأربعاء 5 يوليو 2023
Xf
بالفيديو.. وزير الطاقة يصل إلى مقر منتدى أوبك الثامن في فيينا
وصول وزير الطاقة الأمير عبد العزيز بن سلمان، إلى مقر منتدي أوبك

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

وصل وزير الطاقة الأمير عبد العزيز بن سلمان، صباح اليوم الأربعاء، إلى مقر منتدي أوبك الدولي الثامن المقام في فيينا.

وبثّت قناة «الإخبارية» عبر حسابها الرسمي على «تويتر» مقطع فيديو يرصد لحظات وصول الأمير عبدالعزيز بن سلمان إلى مقر المنتدى.

يذكر أنَّ أسعار النفط قد شهدت تراجعًا ملحوظًا اليوم الأربعاء، خلال تعاملاتها الصباحية، مقارنة بالأسعار التي سجلتها خلال الفترة الماضية.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً