كشفت الشركة السعودية للصادرات الصناعية (صادرات) اليوم الأربعاء، عبر "بيان إلحاقي" عن تطورات الدعوى القضائية ضد رئيس وأعضاء مجلس الإدارة السابقين للشركة، وإدارتها التنفيذية.
وأعلنت لمساهميها أنه وردها إفادة من مكتب محامي الشركة بتاريخ 15 يناير 2019، يفيد بحضور الجلسة المنعقدة في اليوم نفسه بالدائرة 21 في المحكمة التجارية بالرياض".
وقالت الشركة: إنَّ "الدائرة سألت أطراف الدعوى هل لديهم جديد أو يكتفون بما سبق تقديمه، وقرّر جميع الأطراف الاكتفاء بما سبق، وبناءً عليه قررت الدائرة رفعها للدراسة".
وأوضحت الشركة أنه "تم تحديد الجلسة المقبلة في 27 فبراير القادم"، وبيّنت أنه "سيتم الإعلان لاحقًا عن أي تطورات جوهرية تحدث بهذا الخصوص".
تجدر الإشارة إلى أن هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية– تداول-، أعلنتا أنهما لا تتحملان أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، كما أنهما لا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه.
