صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالاقتصادالخبر
الاقتصاد

الأمير عبد العزيز بن سلمان: النفط لم يعد يشكل تحديا في أمن الطاقة

فريق التحريرالأربعاء 15 يناير 2025
Xf
الأمير عبد العزيز بن سلمان: النفط لم يعد يشكل تحديا في أمن الطاقة
الأمير عبد العزيز بن سلمان

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

قال وزير الطاقة الأمير عبد العزيز بن سلمان، إن النفط لم يعد يشكل تحديا في أمن الطاقة.

وأضاف الوزير، خلال كلمته بمؤتمر التعدين الدولي 2025، أن البلدان تتسابق للوصول إلى المعادن الحيوية لتأمين سلسلة إمداداتها، كما أن بعض الدول تمتلك 50% من بعض هذه المعادن المطلوبة.

وواصل، أنَّ التسارع في تأمين الوصول إلى الموارد؛ سيؤدي في النهاية إلى زيادة الانبعاثات، وزيادة أسعار المعادن وتكاليف الطاقة.

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً