صحيفة عاجل الإلكترونية
الرئيسيةالاقتصادالخبر
الاقتصاد

33 قرارًا جديدًا بنزع ملكية عقارات في مختلف مناطق المملكة

وفقًا لما تقتضيه المصلحة العامة

فريق التحريرالجمعة 4 سبتمبر 2020
Xf
33 قرارًا جديدًا بنزع ملكية عقارات في مختلف مناطق المملكة

ملخّص ذكي — أبرز ما في الخبر

AI

مولّد بالذكاء الاصطناعي للقارئ المستعجل

أصدر وزير الطاقة عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز، 33 قرارًا جديدًا بنزع ملكية عقارات للمنفعة العامة في مختلف مناطق المملكة.

ويأتي ذلك بناء على الصلاحيات المخولة لوزير الطاقة، وبعد الاطلاع على البند (ثالثًا) من المرسوم الملكي رقم (م/15) وتاريخ 11/3/ 1424، الصادر بموجبه نظام نزع ملكية العقارات للمنفعة العامة ووضع اليد المؤقت على العقار، وفقًا لما تقتضيه المصلحة العامة للدولة.

وجاءت القرارات الـ33 بنزع الملكة الصادرة عن وزير الطاقة، كالتالي:

 اقرأ أيضًا
تفاصيل اجتماع وزير الطاقة ورئيس الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي
وزير الطاقة يعلن اكتشاف حقلين للزيت والغاز في الحدود الشمالية والجوف

التعليقات (0)

قد يعجبك أيضاً