أعلنت شركة ينبع الوطنية للبتروكيماويات (ينساب)، عن الانتهاء من أعمال الإصلاحات اللازمة وبدء التشغيل التدريجي لمصانع الشركة، وذلك بعد توقف مؤقت.
وأوضحت شركة ينساب (في بيان بموقع تداول السعودية)، أنه بتاريخ 21 أغسطس الماضي، تمَّ الإعلان عن توقف مؤقت لمصانع الشركة لإجراء إصلاحات طارئة نتيجة عطل فني، والآن بدأ التشغيل التدريجي لمصانع الشركة بعد إجراء الاصلاحات.
وأشارت الشركة إلى أنه لا يوجد تغير في الأثر المالي والذي تم الإعلان عنه مسبقاً بتاريخ 21 أغسطس 2023م.